سياحة

أفضل حدائق الألعاب الترفيهية في إسطنبول

تبحث عن افضل وأبهج حدائق في اسطنبول،  وترغب في التنزه، والتجول في أبرد الأماكن وسط حر اغسطس/آب ونسيم مارس/ آذار.

هل تريد معرفة أسماء الأماكن، والصالات الترفيهية حمامات السباحة والملاعب المائية. نعرفك في هذا التقرير على أفضل وأمتع قرى سياحية في اسطنبول، ملاهي ومساحات مائية، وأجواء عائلية.

ملاهي اسطنبول المائية:

إحدى الحدائق الترفيهية والتي تزين ساحتها أحواض للسباحة، مسيجة بأسماك زينة لتبدو طبيعية أكثر، تتوسط حدائقها الخضراء الشلالات الاصطناعية التي ترفد المكان بالرطوبة والانتعاش.

تعتبر وسيلة جذب للسياح وتمنح المكان جمالاً مميزاً.

المدينة المائية من الاماكن السياحية الخلابة في اسطنبول، تناسب مختلف الفئات العمرية، تملأ أرجاءها الألعاب المختلفة، زحليقات مائية وزوراق تنزه. ويتوفر فيها كراسي متحركة للمقعدين والأطفال، ومواقف سيارات مؤمنة.

ملاهي الثلج في اسطنبول:

عالم من السحر الترفيهي، وسط عاصمة المحبة اسطنبول، فقد تم نحت متحف جليدي على مدى مساحة تقدر 1400م2 وعلى بعد 8 أمتار يمتد نفق مزين بالأعمدة واللوحات والمجسمات والتماثيل الجليدية، عالم ثلجي يخطف الأنظار.

يتم تزويد الزائرين بملابس ثقيلة تقيهم برد المكان، ويتم التجول داخل المتحف والتعرف على محتوياته الثلجية، من السفن الجليدية ومجسمات لطيور البطريق.

كذلك مشاهدة الكتابة على الثلج، والاستمتاع بالعروض المائية، تقديم المشروبات الثلجية إضافة لمعايشة حياة الاسكندنافية الزراعية والصناعية والحرفية البسيطة، إضافة لطبيعة الحياة الاجتماعية.

مول توريوم:

متجر ثلجي وسط الثلوج في تركيا على الجانب الاوربي من اسطنبول، فيه ممر جليدي، صالة بولينغ وصالات سينما، ومجموعة من مراكز ترفيهية، يستقبل زواره يوميا من الساعة 10.00ـ 10.00 مساءً.

ملاهي فيالاند اسطنبول:

تعتبر اكبر مدينة ملاهي في اسطنبول، مدينة /فيالاند/ تم تغيير اسمها مؤخراً لتصبح اسفانبول، إحدى أغرب وأجمل الملاهي، تقع في مدينة اسطنبول، تبلغ مساحتها 600 ألف م2 ـ .

تتألف من أقسام ترفيهية مسلية وممتعة، ألعاب للأطفال الكترونية سيارات كهربائية وزحاليق مائية، وللشباب لعبة الرولر كوستر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى