صحةمنوعات

توصيات خبراء الصحة بتناول مكملات المغنيسيوم لصحة أفضل وشباب دائم

وصي خبراء الصحة عادة بمكملات المغنيسيوم لتحسين صحة الدماغ وتحسين الحالة المزاجية وتقليل التوتر.يعاني الملايين من نقص المغنيسيوم في جميع أنحاء العالم و المشكلات الصحية التي يواجهها الكثيرون.

وعندما يصل المرء إلى الثلاثينيات وما بعده يترتب على ذلك احيانا بعض الأمراض التي ربما لم تكن سائدة خلال سنوات الصغر وهذا يشمل الأوجاع . الآلام المفاجئة . المزاج السيء .القلق . التوتر والنسيان.

ويعتبر المغنيسيوم مكملا أساسيا ضروريا لجميع أعراض الحالة المزاجية المنخفضة بما في ذلك القلق . اللامبالاة .الاكتئاب .الصداع .انعدام الأمن . التهيج . الأرق . التعب، وفقا لما قاله الخبراء.

وأفاد الدكتور واكر والدكتور باريزي في عام 1968 بأن نقص المغنيسيوم يمكن أن يسبب الاكتئاب . الاضطرابات السلوكية . الصداع . تشنجات العضلات . النوبات، الذهان و التهيج – للتغير مع المغنيسيوم.

ويعد المغنيسيوم ضروريا أيضا لنقل الكالسيوم والبوتاسيوم عبر أغشية الخلايا وهو أمر حيوي للعمل الصحي للأعصاب والعضلات والقلب وفي دراسة أخري نشرت في المكتبة الوطنية الأمريكية للطب، المعاهد الوطنية للصحة، تم إجراء مزيد من البحث عن كيفية مساعدة المغنيسيوم في علاج الاكتئاب.

فلذلك ينصح الخبراء بإتباع نظام غذائي يحتوي على مكملات المغنيسيوم وذلك سيساعدك ليس فقط على الظهور بشكل أفضل ولكن أيضا على الشعور بالتحسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى