تركيا

شاهد بالفيديو روبوت من صناعة تركية قاتل للفيروسات

تم إنتاج الروبوت وتطويره بإمكانيات محلية تركية ويعتمد عمله على استخدام الأشعة فوق البنفسجية “سي” -الجهاز يستخدم في تطهير الأماكن عالية التعرض للفيروسات مثل المستشفيات والمعامل وغرف العمليات والمطارات ومراكز التسوق.

تأسست شركة Milvus في 2011 من قبل أربعة أصدقاء جامعيين. منذ ذلك الحين ، طورت الشركة خط إنتاجها من الروبوتات المتنقلة المستقلة إلى حلول فريدة لمجموعة متنوعة من الأسواق. يقع مقر الشركة في تركيا ، ولكنها تخدم سوقا عالمياً بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية.

أطلقت Milvus للتو حلاً جديدًا استجابة لأزمة كوفيد 19 . تعد SEIT-UV AMR وحدة تطهير آلية ومتحركة مصممة للعمل في مرافق الرعاية الصحية.

يستخدام نظام متنقل المستقل وإنها الطريقة المثالية لضمان أن كل غرفة في منشأة الرعاية الصحية أو المستشفى تلبي معايير النظافة الصارمة ، حيث أن الجهاز لديه القدرة على تغطية جميع الأسطح الرئيسية.يصدر الروبوت الكمية المناسبة من الأشعة فوق البنفسجية- يمكن للضوء C ، وفي غرفة متوسطة الحجم ، أن يقضي على ما يقرب من 99.99٪ من الفيروسات والبكتيريا في غضون عشر دقائق – وهو خيار التنظيف المثالي لمرافق الرعاية الصحية المزدحمة.

و هذه هي مواصفات SEIT-UV AMR

المواصفات الفنية
الطول الموجي للأشعة فوق البنفسجية 254 نانومتر (UV-C)
منطقة تأثير الأشعة فوق البنفسجية 360 درجة
وقت التطهير 10 دقائق (غرفة بمساحة 25 م 2)
السرعة القصوى 1.5 م / ث
الوزن الإجمالي 120 كجم
وقت العمل 3 ساعات
وقت الشحن 3 ساعات
اتصال Wi-Fi (لاسلكي)
ميزات السلامة 2D LIDAR
كاميرا ثلاثية الأبعاد
أزرار التوقف في حالات الطوارئ
أضواء تحذير LED

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى