أخبار عالميةمنوعات

تعرف على الأداة الذكية للتعرف على كورونا

أكتشاف أداة ذكية تدمج بالهاتف للتعرف على أكثر أعراض كوفيد-19 وبفضل Pocket SmartPhone Forehead Thermometer، يمكن للجميع الآن فحص درجة حرارتهم بدقة بأنفسهم

وتحتوي هذه الأداة الذكية على مستشعر حراري مدمج يقيس درجة الحرارة عبر سطح جسم الإنسان ومن السهل جدا إعداده وكل ما عليك فعله هو توصيل الجهاز بهاتفك الذكي وتوجيهه إلى منتصف جبهتك وستظهر درجة الحرارة الصحيحة.ويمكن الاستفادة من هذه الأداة لقياس الحرارة، حتى بعد انتهاء الجائحة حيث ان الحمى عارض أساسي للعديد من الحالات الطبية الأخرى بينها الإنفلونزا والالتهابات البكتيرية والإجهاد الحراري وحتى ردود الفعل على الأدوية.

ومن المزايا الإضافية لميزان الحرارة أنه مصمم بشاشة OLED كبيرة الحجم وخط عالي السطوع ما يجعله مثاليا لكبار السن أو أولئك الذين يعانون من ضعف البصر ونظرا لصغر حجمه يمكن وضعه داخل أي حقيبة يد أو حقيبة ظهر وستتمكن من حمله في أي مكان تحتاجه. ويعمل من خلال توصيله بهاتفك الذكيويقيس المستشعر درجات الحرارة من خلال التعرف على سطح جسم الإنسان ويعطي النتيجة في ثانية واحدة. ويتم عرض النتائج بوضوح على شاشة رقمية عالية التباين ويقدم الجهاز تنبيها مدمجا حيث يصدر صفيرا عندما تكون درجة حرارة الجسم مرتفعة جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى