العالم

ترامب مصعداً ضد منافسه على الرئاسة: بايدن سيؤذي الإنجيل والرب!

وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب منافسه على الرئاسة جو بايدن بأنه “ضد الرب”، في تصعيد لهجماته ضد المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة الأميركية 2020، ما ينبىء بمعركة انتخابية قبيحة.

جاءت هذه التصريحات أثناء حديث أدلى به الرئيس الأميركي أثناء زيارة إلى ولاية أوهايو الأميركية في إطار جولة انتخابية في الولايات الحاسمة في المنطقة الغربية الوسطى وسط بالولايات المتحدة، ومهدت الطريق أمامه للفوز بانتخابات 2016.

وقال ترامب، الذي يسعى للفوز بولاية ثانية، إن جو بايدن “ضد الرب، فهو ضد السلاح”.

تجدر الإشارة إلى أن بايدن، المسيحي الكاثوليكي، يخوض الانتخابات الرئاسية ضد ترامب في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وسط تقارير تشير إلى أن استطلاعات الرأي ترجح كفة المرشح الديمقراطي.

وتحدث بايدن، وهو نائب الرئيس السابق باراك أوباما في مناسبات سابقة، عن إيمانه وكيف ساعده على تجاوز محنة فقد زوجته الأولى وابنته في حادث تصادم عام 1972.

وقال أندرو بايتس، مدير حملة بايدن، في بيان صدر الخميس إن “إيمان جو بايدن هو جوهره، وقد عاش كريما طوال حياته، وكان هذا الإيمان مصدرا للقوة والراحة في أوقات الشدة”.

وقال ترامب الخميس إن بايدن “يتبع أجندة اليسار المتطرف”. وأضاف: “يأخذون أسلحتكم، ويخرقون البند الثاني من الدستور. فلا دين ولا شيء. لقد آذوا الإنجيل وآذوا الرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى