تركيا

الاعلان عن موعد افتتاح 2 من مولات التسوق في اسطنبول

يتساءل الملايين من المواطنين الأتراك عن موعد افتتاح مراكز التسوق (المولات) بعد ما تم اغلاقهن ضمن الاجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا في البلاد.

وصرحت شركة Akış GYO المساهمة بأنها سوف تقوم بافتتاح اثنين من مراكز التسوق لإستقبال الزبائن في 1 يونيو/حزيران. المركزين هما مول “أكاسيا” في منطقة اسكودار في الجانب الاسيوي، ومول “أكباته” في اسنيورت، في الجانب الاوروبي من اسطنبول.

وذكر بيان الشركة:

“لإعادة افتتاح مراكز التسوق التابعة لنا التي اغلقت في 19 مارس (اذار) 2020 بسبب تفشي فيروس كوفيد-19 الذي انتشر في بلادنا وحول العالم. وبحسب الاستشارات التي تقدمت الينا، فقد قررنا افتتاح المركزين بتاريخ 1 يونيو (حزيران) 2020. ولكن هذا الموعد سوف يتم تأجيله من قبل وزارة الصحة والمجلس العلمي اذا رأوا انه يعكس سلباً على الوضع الصحي في البلاد.”

أجهزة خاصة …

وذكرت الشركة بأنها سوف تستعمل أجهزة خاصة من اجل تحقيق أقصى شروط النظامة المطلوبة ولخفض معدل الخطر على الزبائن.

واشارت الشركة بأنها سوف تستخدم أجهزة تعقيم خاصة من اجل المصاعد المتحركة والأماكن التي يضع فيها الزبائن أيديهم. وأنها سوف تقوم بتثبيت جهاز تهوية يقوم بتعقيم المركزين من البكتيريا والفيروسات.

العفو عن إيجار المحلات

واضافت الشركة بأنها قامت بالعفو على إيجارات المحلات خلال الفترة التي أغلقت فيها بسبب كورونا، وأنها سوف تدعم المحلات التجارية بتخفيض أقساط الإيجار الى النصف في شهر يونيو (حزيران).

المصدر: صحيفة يني تشاغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى