تركيا

تعرف على أفضل مصانع ومحلات الأثاث الجديد و المستعمل في إسطنبول بالصور و العناوين. (تقرير-2)

تعد تركيا من أفضل الدول المصنعة والمصدرة للأثاث ، خاصة إلى الدول العربية، فحسب الترتيب الدولي للصناعات التحويلية ، فإن الأثاث التركي استطاع أن يحتل المرتبة الثالثة من حيث حجم الإنتاج وجودته وتصاميمه المميزة،

لذا تتجه العديد من الدول إلى استيراد الأثاث من مصانع الاثاث في اسطنبول حيث أنها تعد من عواصم الديكور فى العالم، وتسعى العديد من الدول العربية إلى الحصول على أثاث منزلي تركي .

وفي تركيا لا يوجد أكثر من محلات و مصانع الأثاث، والتي توجد بينها منافسة مشتعلة جعلتها تسعى دائماً إلى تقديم كل ما هو جديد ومميز من أجل جذب الزبائن .

فإذا أردت الإقامة في تركيا بشكل دائم أو مؤقت فسيلزمك بالطبع شراء أثاث لمنزلك، وتتميز تركيا بتنوع الخيارات بين الجديد و المستعمل ، و سنحاول من خلال هذا التقرير التطرق لهما بالصور و العناوين.

◄ مدن الأثاث في إسطنبول

1- مدينة ماسكو لصناعة الاثاث

تعتبر مدينة ماسكو للاثاث من أشهر وأفضل مدن بيع وإنتاج الأثاث في تركيا عامة و اسطنبول خاصة ، و تعد من الرواد في سوق الأثاث التركي المودرن والكلاسيكي في إسطنبول، وهي تقع في منطقة باشاك شهير، والتي تعد واحدة من أفضل أحياء اسطنبول خاصة للقادمين من خارج تركيا، وكثير من العرب يفضلونها للسكن .

أكثر ما يميز المدينة أنها تحتوي بداخلها على الكثير من شركات تصنيع الأثاث والتي يصل عددها إلى 778 من أفضل الشركات و المصانع ،و هي بمثابة مدينة حقيقية حيث يوجد بداخلها العديد من المطاعم ، وملاعب كرة القدم وكرة السلة و المساجد وأماكن خضراء للراحة النفسية ،وهناك أماكن انتظار سيارات بمساحات واسعة ،مما يجعل القادمون لزيارتها يشعرون براحة نفسية كبيرة ، حيث يجدون كل ما يحتاجونه بقربهم.

منتجات ماسكو لصناعة الاثاث

توفر مدينة ماسكو كل ما تبحث عنه من منتجات وبأفضل الأسعار، فتجد لديهم:

• أجمل غرف نوم ، ذات تصاميم راقية ومميزة.
• الأثاث اللازم لغرف الأطفال وكذلك الشباب.
• إذا كنت تريد عمل مشروع لاستيراد وبيع الاثاث المكتبي فيمكنك التوجه لأحد المصانع هناك وستجد أفضل أثاث .
• كما تجد لديهم تصاميم بديعة من أثاث غرفة الطعام والسفرة
• أثاث غرفة المعيشة وهي من أهم الغرف في المنزل وأكثرها حيوية.
• الأثاث اللازم للمطابخ، وكذلك الحمامات.
• كافة الأثاث المتعلق بالديكور الداخلي للشقة (ديكورات-مكتبات للتلفزيون وشاشات العرض-اكسسوارات ، وستجد المستعمل من كل تلك الأنواع.

العنوان:

Masko Mobilya Kenti Masko AVM, İkitelli OSB, Masko Mobilya Kenti, 34490 Başakşehir, Turkey

وللمزيد من التفاصيل:

2- مدينة مودكو للأثاث

تعرف مدينة مودكو بأنها عاصمة صناعات الأثاث في تركيا، ويمكن الوصول إليها بسهولة، فهي تقع في حي العمرانية الواقع في الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.

تم افتتاح مصانع مودكو للأثاث في عام 1969 ونالت دعم كبير من وزارة الصناعة والتجارة التركية.

تحتوي مودكو على عدد كبير من مصانع الأثاث التركي والمعارض, خاصة مصانع غرف النوم ، والتي تقدم خدمات خاصة مميزة ترفع من قيمتها، خاصة لدى العرب المقيمين في اسطنبول .

في مدينة مودكو للأثاث تحصل على منتجات ذات ثقة ومضمونة ، فجميع المصانع فيها مسجلة لدى الإدارة الخاصة بمودكو ، ومسجلة أيضاً لدى غرفة التجارة ومعهد المعايير التركي

يمكن للزائرين العرب التسوق والتعامل في المدينة بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية .

قد تشعر بالدهشة حينما تشاهد الأثاث ببعض المحلات فى سوق مودوكو ، وتكتشف أنه أثاث مستعمل نظرا لحالته الجيدة وألوانه الناصعة وأسعاره المميزة.

العنوان:

Yukarı Dudullu Mahallesi 1 Cadde Modoko Mobilyacılar Sitesi, 34775 و Ümraniye, Turkey

وللمزيد من التفاصيل:

◄ أشهر محلات الأثاث بإسطنبول

تحتوي مدينة إسطنبول أيضا على الكثير من المحلات المشهورة والمعروفة، والخاصة ببيع الأثاث والمفروشات التركية، ذات الخامات الفخمة والفاخرة، وسنعرض لكم أهمها :

محلات “Stoa Design “

أهم ما يميز المتجر أن لديه أفضل الأذواق وأرقى التصميمات، حيث يحرص أثناء التصميم على دمج أكثر من اسلوب و ستايل في نفس الوقت ما يجعل للقطع الموجودة لديها طابع خاص، فهو يتميز بأنه يجمع بين الذوق التركي المبهج مع الذوق الفرنسي المعروف بكلاسيكيته وأناقته .

العنوان :

Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey ،

وللمزيد من التفاصيل:

تيك زان ” TEKZEN “

تأسست Götzen Yapı عام 1995 كشركة رائدة في قطاع الأثاث بين تركيا وألمانيا ، ثم تمت إعادة تسميتها إلى تيك زان” Tekzen ” برأس مال محلي 100% بعد رحيل الشريك الألماني سنة 1998
و تعتبر سلسلة تيك زان من أفضل محلات البيع لكل مايخص البيت بدأً من أدوات الإنارة وورق الحائط إلى الأثاث ، و تتميز محلات تيك زان كذلك بالجودة مقابل السعر المناسب و تهدف أيضاً إلى أن تصبح أكبر شبكة توزيع في تركيا ببنيتها التحتية اللوجستية المنتشرة في كل المناطق في جميع أنحاء البلاد .

وللمزيد من التفاصيل:

محلات 333km

يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو  Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميزاً .

اشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في اسطنبول

العنوان:

Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidiİş Merkezi No.53/C4 .Karaköy, Istanbul

محلات “Dank Design “

يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين ،و يقومون بتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جميع الأذواق، كما تجد لديهم أسعار معقولة تناسب جميع المستويات.

العنوان:

Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul

ايكيا “IKEA”

وهو من المتاجر العالمية التي استطاعت أن توفر منافذ بيع خاصة بها في أغلب دول العالم ومنها تركيا.

تشتهر إيكيا بتقديم الحلول العملية البسيطة والأثاث الأنيق الذي يناسب المنازل الصغيرة والعصرية، وتقديم الحلول العملية بقطع مناسبة للمساحات الصغيرة والضيقة ، كما تقدم إيكيا خدمة التوصيل مجاناً .

العنوان :

Kocatepe, Paşa Cd No:1, 34045 Bayrampaşa/İstanbul, Turkey

وللمزيد من التفاصيل:

سوق ايسكدجي “Eskidji Bazaar

و يعتبر سوق ايسكدجي واحد من أرخص و أكبر معارض الأثاث للشركات و المصانع المتخصصة في إسطنبول و تتراوح أسعار غرف النوم المتوسطة من 3000 ليرة الى 3500 ليرة (بالنقل و التركيب) ،و كذلك غرف الصالون و غرف الطعام بأسعار متفاوتة على حسب الموديل و نوع الخشب ،و يتميز السوق بشراء المنتج من المصنع مباشرة .

وللمزيد من التفاصيل :

إستقبال “İstikbal”

تم تاسيس شركة استقبال عام 1957 وتقدم الشركة منتجاتها المميزة بأسعار مناسبة في مجال اثاث المنازل و الحدائق و الاكسسوارات و السجاد الفاخر .

تقوم شركة ” إستقبال” في عامنا الحالي بالتصدير الى 70 دولة حيث انها تملك 110 مركز بيع و 5.000 نقطة بيع منتشرة في عديد من دول العالم نذكر منها : اليونان ، مصر ، بلغاريا ، المانيا ، رومانيا ، انكلترا ، فرنسا .

يقع المركز الرئيسي للشركة في منطقة هاجيلار الواقعة في مدينة قيصري .

◄ الأثاث المستعمل في إسطنبول و أماكن شرائه

يتميز سوق المستعمل في تركيا بأسعاره البسيطة و المناسبة لجميع الفئات حيث يصل سعره إلى أقل من ربع ثمن الأثاث الجديد ، كما أنه متنوع في معروضاته و تشتهر إسطنبول بكثرة أسواق الأثاث المستعمل فيها.

محل بيت الأناقة

من أشهر أماكن بيع الأثاث المستعمل في اسطنبول محل بيت الأناقة و يتواجد , يقع في ميدان اسنيورت شارع بازار الثلاثاء .

صور من محل بيت الاناقة

مفروشات بيت اسطنبول

يعد واحد من أهم محلات بيع الأثاث المستعمل في اسطنبول, وقد شهد له الكثيرون بأسعاره المنخفضه وجودة منتجاته و يقع في منطقة بليكدوزو .

مفروشات بيت اسطنبول

محلات الفاتح للأثاث المستعمل

وهي محلات متخصصة في شراء وبيع الأثاث المستعمل في منطقة شرين ايفلر.

تقرير من إعداد “عين تركيا “.

روابط ذات صلة

https://eyeturk.com/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%82-%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%b2%d8%a9-%d9%88-%d8%a7%d9%84/
https://eyeturk.com/%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%82-%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%a7%d8%a8%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%b2%d8%a9-%d9%88-%d8%a7%d9%84

آخر المقالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى